منطقة دخول الأعضاء
آخر الأخبار

أطفال روضة أكاديمية الرواد الدولية يرسمون في معرض منتوجات الأطفال لوحات فنية

 

تحت رعاية مدير عام أكاديمية الرواد الدولية يحيى راشد أبو خيزران نظمت روضة أكاديمية الرواد الدولية معرض منتجات الأطفال السادس،والذي هدف إلى تعزيز ثقة الطفل بنفسه من خلال عرض إنجازاته أمام الجمهور و العمل على تبادل الخبرات بين أطفال الروضة و زيادة التواصل مع المجتمع المحلي.
احتوى المعرض على انجازات الأطفال خلال الفصل الدراسي الأول و قامت فلسفته على الثقة العميقة في إبداع الأطفال فكان شعاره"أنا فنان".
وكانت ثمرة الإبداع لوحة فنية،كان أبطالها أطفال الروضة التي استمر عرضها على مدار يومين متواصلين مخبرة عن عمق التجربة التي تعرض لها الأطفال و التي اتضح فيها إعجاب الوفود و الزوار من مدارس و أولياء أمور باللوحة.
وفي حديث له قال المدير العام للأكاديمية يحيى أبو خيزران:"لقد سررت بأعمال ورسومات أبنائنا طلبة الروضة تظهر بهذا المستوى الطيب و هذا يدل على الاهتمام البالغ الذي توليه إدارة الروضة و معلماتها بأبنائنا الطلبة،و أتمنى المزيد من التفوق كما شاهدناه هذا اليوم".
كما أبدى المشرف التربوي لمدارس البنين عمر السريحين إعجابه بترتيب الأعمال و اختيار الألوان و الذي أظهر المعرض كلوحة فنية رائعة.
و علق الدكتور هادي طوالبة قائلاً:"إن الثقة برسومات الأطفال و أشغالهم اليدوية تقود لمثل هذه الإبداعات التي صاغ رسوماتها و أفعالها براعم صغيرة و أيادي صغيرة لكنها كانت كبيرة بجودة رسوماتها".